ميزة رائعة و جديدة من قوقل البحث عن طريق الصور

ميزة رائعة و جديدة من قوقل البحث عن طريق الصور

يقول المثل “رب صورة تغني عن ألف كلمة” قبل ساعات من كتابتي لهذا الخبر أصبح هذا المثل حقيقة واقعة. فقد اعلنت قوقل قبل ساعات عن مزايا بحث جديدة (البحث الصوتي و   البحث عن طريق الصور )

سيسمح لك البحث عن طريق الصور  من سحب وإسقاط صورة في محرك البحث قوقل ، سيتعرف عليها قوقل  ، ويقوم بامدادك   بنتائج لصورا مماثلة ،   فضلا عن معلومات حول هذا الصورة . …هب انك قضيت اجازة مع عائلتك في احدى الدول وقمت بالتقاط  صورة لمبنى مثلا  ،كل ماعليك هو تحميل الصورة  من كاميراتك -اذا كانت تتدعم ذلك – او من جوالك لمحرك البحث قوقل او سحبها من الكمبيوتر واسقاطها في محرك البحث  وسوف يمدك بالمعلومات عن هذا المبنى ان  توفرت ، وعن الموقع  بشكل عام ..اعلنت قوقل ايضا انها ستمد متصفحات الانترنت مثل  قوقل كروم  و فايرفوكس باضافات تمكننا  من استخدام هذه الميزة بمجرد الضغط على زر  الفأرة الايمن….اترككم مع هذا الفيديو من قوقل  والمزيد حول  هذه الميزة الجديدة

 


comments-bottom
تصميم وليد الشمراني جميع الحقوق محفوظة لموقع وليد فوتو.
Wordpress Themes - Travel Wordpress Themes - Restaurant Wordpress Themes